هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر "التسجيل" إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فأضغط على زر "اخفاء" ثم تفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه ، واذا كنت مسجل من قبل فاضغط على زر "دخول" .



 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قذيفة الفيس في الدقيقة 88 ترسل البرازيل لنهائي القارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BASHA
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 02/06/2008
عدد الرسائل : 514
نقاط : 99
العمر : 118
البلد : egypt
الوظيفة : رجل أعمال
المزاج : رايق وزى الفل
البلد :
الهواية :
المزاج :
المهنة :
مستوى الخبرة :
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة :
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: قذيفة الفيس في الدقيقة 88 ترسل البرازيل لنهائي القارات   الجمعة يونيو 26, 2009 12:12 am


ملخص نجح الظهير الايمن دانييل الفيس في تسجيل هدف الفوز للبرازيل أمام صاحب الأرض والجمهور منتخب جنوب إفريقيا في الدقيقة 88


نجح الظهير الايمن دانييل الفيس في تسجيل هدف الفوز للبرازيل أمام صاحب الأرض والجمهور منتخب جنوب إفريقيا في الدقيقة 88 من المباراة التي جمعت بين الفريقين بنصف نهائي كأس القارات مساء الخميس ليتقابل السامبا مع منتخب أمريكا في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

ودفع المدير الفني للبرازيل بظهير برشلونة الايمن الفيس في الدقيقة 80، لينبري لركلة حرة خطيرة من خارج المنطقة وينفذها بنجاح معلنا عن هدف الفوز.

السليساو يعجز عن مواصلة عروضه القوية

وجد المنتخب البرازيلي صعوبة في امتلاك مساحات نصف ملعب البافانا بافانا، في حين نجح الأخير في الاعتماد على الهجمة المرتدة وإبطال مفعول الجمل التكتيكية الخطيرة للصفر ولم يشهد الشوط الأول خطورة تذكر حتى الدقيقة 12.

جاءت أولى التسديدات في الشوط الأول في الدقيقة 13 عندما نفذ السليساو جملة تكتيكية انتهت بتسديدة ليست بالقوية لراميريس وصلت في ايدي حارس المرمى كوني بسهولة، وسرعان ما رد المنتخب صاحب الأرض عن طريق جاكسا الذي أطلق تسديدة خطيرة ولكنها مرت بجوار القائم الايمن لمرمى خوليو سيزار.

خطورة إفريقية

وكاد البافانا بافانا أن يتقدم بهدف مفاجئ في الدقيقة 21 بعدما انقض موكوينا على تمريرة طولية من ركلة ثابتة ولكن كرته مرت من فوق عارضة سيزار.

وأطلق تشابالالا تسديدة قوية من ركلة ثابتة ولكن سيزار نجح في التصدي للكرة في الدقيقة 29 وأخرجها للركنية.

كاكا

وتسلم كاكا كرة رائعة وانطلق مراوغا كل من أمامه وأطلق تسديدة بباطن قدمه ذهبت بجوار القائم الايسر لحارس جنوب إفريقيا، وسنحت له فرصة أخرى، عندما انطلق بثلاثة لاعبين مقابل اثنان فقط من دفاع جنوب إفريقيا ولكنه فضل الاعتماد على قدراته وسدد كرة ضعيفة في يد الحارس.

وكاد ستيفن بينار أن يشعل المباراة من تسديدة بعيدة المدى ولكن كرته مرت بجوار القائم الايمن لخوليو سيزار الذي انقض مع الكرة وحرسها إلى ان مرت بسلام في الدقيقة 43.

ارتفع ايقاع اللعب بشدة في الدقيقة 57 بعدما شن أصحاب الارض هجوما عنيفا على مرمى سيزار، حيث تفوق لاعبو البافانا في المبارزات الفردية وجاءت أخطر الفرص عندما سدد موديزي كرة قوية من خارج المنطقة ارتطمت باللاعب لويزاو لتغير اتجاهها ولكن رد فعل سيزار كان رائعا ونجح في الارتداد واخراج الكرة للركنية.

الفيس قلب الموازين

هبط أداء الفريقين ولم ينجح أي من المنتخبين في وضع اللمسة الأخيرة، وفي الدقيقة 80 دفع المدير الفني دونجا بظهير برشلونة الايمن دانييل الفيس بديلا لاندريه سانتوس.

وبالفعل، رجح الفيس كفة السليساو بعدما سدد ركلة ثابتة من خارج المنطقة بشكل رائع في زاوية الحارس في الدقيقة 88.
شاهد قذيفة الفيس
https://www.youtube.com/watch?v=UQ6daDdWkJw&eurl=http%3A%2F%2Fwww%2Eyallakora%2Ecom%2Farabic%2Fnews%2FDetails%2Easpx%3Fid%3D86272%26Catid%3D1&feature=player_embedded
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قذيفة الفيس في الدقيقة 88 ترسل البرازيل لنهائي القارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: