هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر "التسجيل" إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فأضغط على زر "اخفاء" ثم تفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه ، واذا كنت مسجل من قبل فاضغط على زر "دخول" .



 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ياللاكورة يناشد جماهير القطبين بدقيقة حداد على روح محمود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BASHA
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 02/06/2008
عدد الرسائل : 514
نقاط : 99
العمر : 117
البلد : egypt
الوظيفة : رجل أعمال
المزاج : رايق وزى الفل
البلد :
الهواية :
المزاج :
المهنة :
مستوى الخبرة :
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة :
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: ياللاكورة يناشد جماهير القطبين بدقيقة حداد على روح محمود   الإثنين يوليو 21, 2008 10:34 am

ملخص يناشد موقع ياللاكورة جمهوري الأهلي والزمالك بالوقوف دقيقة حداد خلال مباراتهما معا الأحد على روح الشاب المصري محمود حمزة أحد مشجعي نادي الزمالك والذي توفي
كتب: (فريق عمل ياللاكورة)- يناشد موقع ياللاكورة جمهوري الأهلي والزمالك بالوقوف دقيقة حداد خلال مباراتهما معا الأحد على روح الشاب المصري محمود حمزة أحد مشجعي نادي الزمالك والذي توفي مؤخرا بسبب المرض الخبيث.

ويتوجه Yallakora.com بهذا النداء إلي الجماهير بالأخص في الإتيان بهذا التصرف علما منه بصعوبة حدوث ذلك رسميا من خلال لاعبي الفريقين او الجهاز الفني لكل فريق حيث أن قواعد الاتحاد الإفريقي قد لا تنص علي ذلك.

ولهذا يتمني Yallakora.com من جماهير الفريقين القيام بهذه اللفتة الطيبة حيث لا يوجد ما يمنع الجماهير من الوقوف دقيقة صمت واحدة فقط في بداية المباراة تكريما لهذا المشجع الذي تمكن منه المرض اللعين وهو في هذه السن الصغيرة.

كما يتمني Yallakora.com أن تمر المباراة بدون كلمة خارجة واحدة من أي من الجمهورين احتراما لظرف وفاة محمود وهو أمر أن حدث سيكون شيئا نبيلا يتم إهدائه إلي روحه.

وفي النهاية يدعو Yallakora.com أن يتقبل الله هذه الدقيقة الصامتة من جميع الحاضرين للمباراة لكي تكون في ميزان حسنات محمود.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ياللاكورة يناشد جماهير القطبين بدقيقة حداد على روح محمود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: منتدى الرياضة المصرية-
انتقل الى: