هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر "التسجيل" إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فأضغط على زر "اخفاء" ثم تفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه ، واذا كنت مسجل من قبل فاضغط على زر "دخول" .



 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالاك: يجب أن نفتخر بانجازنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BASHA
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 02/06/2008
عدد الرسائل : 514
نقاط : 99
العمر : 118
البلد : egypt
الوظيفة : رجل أعمال
المزاج : رايق وزى الفل
البلد :
الهواية :
المزاج :
المهنة :
مستوى الخبرة :
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة :
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: بالاك: يجب أن نفتخر بانجازنا   الإثنين يونيو 30, 2008 11:46 am

ملخص اكد قائد وصانع العاب المنتخب الألماني ميكايل بالاك ان على لاعبي المانيا الافتخار بالانجاز الذي حققوه على الرغم من الخسارة امام اسبانيا 0-1 في المباراة النهائية
فيينا (ا ف ب) - اكد قائد وصانع العاب المنتخب الألماني ميكايل بالاك ان على لاعبي المانيا الافتخار بالانجاز الذي حققوه على الرغم من الخسارة امام اسبانيا 0-1 في المباراة النهائية للنسخة الثالثة عشرة لبطولة كأس اوروبا في سويسرا والنمسا الاحد.

وقال بالاك "البطولة الاوروبية جاءت في نهاية الموسم وبالتالي فان الجميع عانى من مشاكل في اللياقة البدنية لكن عندما نلقي نظرة على المستوى الفني لبطولة اوروبا والمنافسة القوية مع اسبانيا وايطاليا وهولندا وبلوغنا النهائي فانني أعتقد بانه يتعين علينا الافتخار بالانجاز الذي حققناه".

واضاف "الخسارة دائما محزنة بعد بلوغ المباراة النهائية من بعيد. فجميع اللاعبين قاتلوا من اجل احراز اللقب لكننا فشلنا في ذلك".

اما مدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف فقال "اريد ان اهنىء لاعبي فريقي على كل ما حققوه خلال الاسابيع الماضية كان المشوار رائعا. اللاعبون يشعرون بالخيبة دون ادنى شك" معتبرا ان على لاعبيه ان يرفعوا رؤوسهم عاليا.

وتابع "التواجد في المباراة النهائية يعتبر امرا مميزا بحد ذاته. الاسبان حصلوا على الفرص الاخطر وكانوا الافضل في بناء الهجمات".

ومن جهته قال لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر "بامكاننا ان نكون فخورين بانفسنا. لم تجر الامور كما كنا نأمل. بدأنا المباراة بطريقة جيدة عبر الضغط عليهم الاسبان في منطقتهم وبالاحتفاظ بالكرة لكن الهدف كان مؤذيا خاصة في مثل هذه المباريات التي لا يجب ان ترتكب اي هفوة خلالها لكننا ارتكبنا واحدة وهذا الامر كلفنا كثيرا والاسبان عاقبونا. لكننا نعي اننا نملك القدرة للذهاب أعلى من ذلك".

اما زميله توماس هيتسلبرجر فقال "واجهنا مشكلة على صعيد الاحتفاظ بالكرة. الاسبان تبادلوا الكرة بطريقة جيدة. لقد اثبتوا في هذه المباراة كما في المباريات الخمس السابقة ان باستطاعتهم ان يتأقلموا في مواجهة الخصم. استحقوا ان يتوجوا باللقب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالاك: يجب أن نفتخر بانجازنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: EURO 2008-
انتقل الى: