هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر "التسجيل" إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فأضغط على زر "اخفاء" ثم تفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه ، واذا كنت مسجل من قبل فاضغط على زر "دخول" .



 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نادي القيم .. تنازل عن القيم .. وعن عبد ربه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BASHA
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 02/06/2008
عدد الرسائل : 514
نقاط : 99
العمر : 117
البلد : egypt
الوظيفة : رجل أعمال
المزاج : رايق وزى الفل
البلد :
الهواية :
المزاج :
المهنة :
مستوى الخبرة :
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة :
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: نادي القيم .. تنازل عن القيم .. وعن عبد ربه   الجمعة يونيو 27, 2008 5:25 pm

ملخص كالعادة الغموض ثم الغموض ثم الغموض يخيم على كل أمر يحدث فيه نزاع في مصر حتى ولو كان هذا الأمر في كرة القدم .
كالعادة الغموض ثم الغموض ثم الغموض يخيم على كل أمر يحدث فيه نزاع في مصر حتى ولو كان هذا الأمر في كرة القدم .

ها هي أزمة حسني عبد ربه تصل إلى خط النهاية ولا نعرف كيف وصلت إليه ولا لماذا وصلت إليه بهذه الطريقة .. لا أحد يعرف كيف أنتهت الأزمة بهذا الشكل وكيف إتفق الإسماعيلي وستراسبورج وكيف تنازل الأهلي عن حقوقه وكيف تعامل مجلس إدارة الأهلي مع الموقف وكيف أن الأهلي أرسل مدير شئونه القانونية الى فرنسا فجأة من أجل التنسيق مع النادي الفرنسي وفور عودته قالوا لنا أن النادي الفرنسي إتفق مع الإسماعيلي على إنهاء الأزمة بعد موافقة الأهلي ؟؟

بالطبع الكلام كله ليس منطقي ولا واضح ولا يحمل أي محمل من معاني الجد .. ولذلك فنحن مصممون على أن ما يحدث هو شئ عبثي وهو إنعكاس طبيعي لمجتمع كامل أصبح عبثي .

الإعلام المصري الذي كان من أسبوع واحد يقول أن مجلس إدارة الأهلي متكبر ويزيد التعصب بين الجماهير تحول – بقدرة قادر – إلى مدافع عن هذا المجلس لمجرد أنهم سمعوا أن الاهلي سوف يتنازل عن – حقوقه – وأنا مصمم على أنها حقوقه في حسني عبد ربه وبدأ الجميع يتحدث عن أخلاق الفرسان والأهلي وأخلاقيات الأهلي وما إلى ذلك .

القضية أن تنازل الأهلي عن حقه بعد كل هذه المهاترات يعتبر – صفعة – قوية على وجه النادي الأهلي فإذا كانت القضية من البداية قضية حقوق مالية فأعتقد أن حل المشكلة كان لابد أن يكون منذ بدايتها أن تعود الى الأهلي أمواله وتنتهي الأزمة ؟

أما أن نأتي بعد سنة تقريبا من – العبث – المتواصل ثم يتذكر الأهلي فجأة أنه فقط يريد حقوقه المالية – أسف – هذه القصة – الخايبة – لا أتقبلها وأعتقد أن غيري الكثيرون .

ومن قبل قلناها يجب أن نعرف ماذا نريد بالظبط هل سنتعامل بأحترافية أم سنتعامل بطريقة – علشان خطري ومعلش مكنش قصدي وخليها المرة ديه عليك – أم ستكون هناك طريقة ثالثة أسمها – أسمع الكلام يا فلان علشان ما نفضحكش – والحدق يفهم !!

عفوا أيها السادة .. ما حدث في قضية حسني عبد ربه هو – ضحك على الذقون – من الجميع علينا فلا الأهلي تنازل لأنه – تذكر أنه نادي القيم – ولا الإسماعيلي له حق في حسني عبد ربه ولا اللاعب كان يريد أن يستمر في الإسماعيلي ولا الأهلي تنازل عن حقوقه – فجأة – برضاه وبطيب خاطر .. ولكن القضية كلها أننا لازلنا نشاهد مسلسل فاشل .. مخرجه فاشل .. وممثلوه أصبحوا أكثر فشلا .. وفي النهاية الأمر ليس له علاقة بكرة القدم !!

أيها السادة .. كفاية ضحك على الذقون .. ولكل من ساهم في هذه المهزلة التي حدثت في قضية حسني عبد ربه بداية من الإسماعيلي ونهاية بمسئولي النادي الأهلي الذي كذبوا على أنفسهم ثم كذبوا على جماهيرهم وقبل أن يصدر بيان الأهلي المنتظر أسمعوا هذه الحقائق التي يعرفها البعض جيدا ... الإسماعيلي باع حسني عبد ربه وهو السبب فيما يحدث الأن .. والإسماعيلي سيبيع حسني عبد ربه إلى أي نادي أخر ما عدا الأهلي ؟؟

حسني عبد ربه .. وقع للأهلي وهو في كامل قواه العقلية وكان سيلعب في الأهلي بسهولة شديدة جدا لولا تدخل البعض !

الأهلي .. إذا تنازل عن حسني عبد ربه لن يتنازل عنه لأنه – نادي المبادئ والأخلاق – وهذا الكلام الفارغ الذي نسمعه ولكنه سيتنازل عنه لأنه – مجبر على هذا – وهذا الإجبار ليس مصدره أي شئ قانوني !

الإعلام المصري .. الذي تعامل مع القضية على طريقة – يا حرام الأهلي يقتل الإسماعيلي – هو نفسه الإعلام الذي سيهلل لقرار الأهلي لأنه إعلام يعرف دوره حاليا بشكل جيد ويتحرك هو الأخر بالطريقة التي يجب أن يتحرك بها وللعلم – هو أيضا يتحرك بدون أي ضغط قانوني أو أخلاقي ولكنه ينفذ الأوامر فقط !

وتريدون أن تعرفوا الدليل .. أسمعوا .. عصام الحضري خرج علينا في كل البرامج والقنوات المصرية - يضحك – علينا جميعا في مسألة عودته للأهلي ... وعندما أدى دوره على أكمل وجه هو وكل البرامج التي أستضفته .. لم يعلق مقدم برنامج واحد على ما قاله الحضري على الهواء في برامجهم وأمام ملايين من الناس وأن ما قاله الحضري كان – ضحك على الذقون ويجب عقابه لأنه ببساطة ضحك على بلد - وكأن الحضري كان يتكلم في برامج للصم والبكم !

حسني عبد ربه .. مسألته كل من في مصر يعرف أنه قانونيا لا يمكن أن يلعب في الإسماعيلي منذ بداية الأزمة ولكن الكل – سخن القضية – وأخذوا ينشرون الأكاذيب من هنا ومن هناك دون الوقوف على حقيقة واحدة ولا الحديث بأي شكل منطقي وفجأة .. صمت الجميع وخلصت المشكلة وخلصت القضية !

رسالة أخيرة لمجلس إدارة الأهلي .. في البيان الخاص بكم بالله عليكم بلاش حكاية ( القيم والمبادئ وأن الأهلي الكبير تنازل عن حقوقه في حسني عبد ربه ) علشان شكلكم حيبقى وحش أوي والله .. سلاموا عليكوا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نادي القيم .. تنازل عن القيم .. وعن عبد ربه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: منتدى الرياضة المصرية-
انتقل الى: