هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر "التسجيل" إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فأضغط على زر "اخفاء" ثم تفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه ، واذا كنت مسجل من قبل فاضغط على زر "دخول" .



 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فابريجاس سعيد بحصوله على فرصة لاثبات جدارته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BASHA
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 02/06/2008
عدد الرسائل : 514
نقاط : 99
العمر : 118
البلد : egypt
الوظيفة : رجل أعمال
المزاج : رايق وزى الفل
البلد :
الهواية :
المزاج :
المهنة :
مستوى الخبرة :
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة :
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: فابريجاس سعيد بحصوله على فرصة لاثبات جدارته   الأربعاء يونيو 25, 2008 10:53 am

ملخص بدد فرانسيسك فابريجاس اي شكوك تتعلق بقدرته على الاضطلاع بدور فاعل في منتخب اسبانيا الاول عندما اسندت اليه مهمة تسديد ركلة الترجيح الفاصلة خلال المباراة
النمسا (رويترز) - بدد فرانسيسك فابريجاس اي شكوك تتعلق بقدرته على الاضطلاع بدور فاعل في منتخب اسبانيا الاول عندما اسندت اليه مهمة تسديد ركلة الترجيح الفاصلة خلال المباراة التي فازت بها اسبانيا على ايطاليا في دور الثمانية من كأس الامم الاوروبية 2008 الاحد.

وقال فابريجاس في مؤتمر صحفي في مقر اقامة المنتخب الاسباني الاثنين "كان من الصعب على البعض الثقة بي عندما العب لمنتخب اسبانيا لكني اعرف ان الحياة احيانا تمنحك الفرصة لتثبت جدارتك."

واضاف فابريجاس "ناقشوا دوري في المنتخب ووضعي كبديل في الفريق ولذا فان هذا الهدف يعني الكثير بالنسبة لي."

وبعد ان انتهي الوقت الاصلي والاضافي للمباراة الليلة الماضية بالتعادل بدون اهداف بين ايطاليا واسبانيا اختار مدرب اسبانيا لويس اراجونيس فابريجاس لتنفيذ ركلة الجزاء الخامسة للمنتخب رغم ان اللاعب لا يضطلع بهذا الدور في صفوف ناديه ارسنال الانجليزي.

ورغم ان الاسباني دانييل جويزا اهدر ركلة الجزاء التي نفذها الا ان الحارس الاسباني ايكر كاسياس انقذ ركلتي جاء نفذههما الايطاليان دانييلي دي روسي وانطونيو دي ناتالي مما منح فابريجاس الفرصة لايصال بلاده الى الدور قبل النهائي.

وقال فابريجاس "نزل المدرب الى ارض الملعب واعطى اسماء منفذي الركلات... شعرت دوما انه يثق في قدراتي. ولقد اثبت المدرب ذلك عندما اسند الى تنفيذ الركلة الخامسة والتي عادة ما تكون الركلة الحاسمة."

وقال فابريجاس لاعب خط الوسط "كنت اريد التسديد والتسجيل لينتهي كل شيء وكنت اريد ان اجعل حارس ايطاليا جيانلويجي بوفون يعتقد انني سأسدد في الجانب الايسر ثم اسدد في الجانب الايمن كما افعل في التدريبات. لقد كانت ركلتي الاول في مباراة رسمية منذ ان كان عمري 15 عاما."

وقال اراجونيس انه اختار فابريجاس لهذه المهمة "لانني كنت اعرف انه سيسجل هدفا."

وقال فابريجاس الذي بدأ في الاحتياط في ثلاث من مباريات اسبانيا الاربع حتى الان في البطولة انه سعيد بالدور "الرائع" الذي منحه اياه اراجونيس طالما انه جاء في صالح الفريق.

واضاف فابريجاس "اريد فقط مساندة المنتخب واذا كان ذلك يعني نزولي في اخر نصف ساعة فلا بأس لانني لا اريد مجدا لنفسي بل لاسبانيا."

في الدور قبل النهائي تلتقي اسبانيا مع روسيا يوم الخميس. وكانت اسبانيا فازت على روسيا 4-1 في دور المجموعات.

وستظهر اسبانيا في قبل نهائي احدى البطولات الكبرى لاول مرة منذ 24 عاما.

ويقول فابريجاس ان مباراة قبل النهائي ستكون مختلفة تماما عن مباراة الفريقين في دور المجموعات وقال عن ذلك "لم نقدم شيئا بعد... وان كنا نعتقد ان روسيا ستكون نفس الفريق في المباراة الاولى فاننا سنكون مخطئين تماما. لابد من التحلي بالواقعية اذا اردنا الانضمام الى قائمة الفرق الفائزة بهذه البطولة."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فابريجاس سعيد بحصوله على فرصة لاثبات جدارته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: EURO 2008-
انتقل الى: