هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر "التسجيل" إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فأضغط على زر "اخفاء" ثم تفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه ، واذا كنت مسجل من قبل فاضغط على زر "دخول" .



 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسبانيا تنسى الفوز 4-1 وتركز على المستوى الجديد لروسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BASHA
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 02/06/2008
عدد الرسائل : 514
نقاط : 99
العمر : 118
البلد : egypt
الوظيفة : رجل أعمال
المزاج : رايق وزى الفل
البلد :
الهواية :
المزاج :
المهنة :
مستوى الخبرة :
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة :
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: اسبانيا تنسى الفوز 4-1 وتركز على المستوى الجديد لروسيا   الأربعاء يونيو 25, 2008 10:47 am

ملخص ستضع اسبانيا الفوز الكبير 4-1 على روسيا في دور المجموعات خلف ظهرها وستتوقع مواجهة قوية مع فريق جوس هيدينك عندما يلتقي المنتخبان في الدور قبل النهائي
النمسا (رويترز) - ستضع اسبانيا الفوز الكبير 4-1 على روسيا في دور المجموعات خلف ظهرها وستتوقع مواجهة قوية مع فريق جوس هيدينك عندما يلتقي المنتخبان في الدور قبل النهائي بكأس أوروبا 2008 الخميس المقبل.

وقال تشابي لاعب وسط اسبانيا في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "الخسارة 4-1 كانت ضربة كبيرة لهم لكنهم كانوا الطرف الأفضل في مبارياتهم الثلاث التالية. لقد اكتسبوا ثقة كبيرة الان وأصبحوا من المرشحين للفوز باللقب الاوروبي."

واعترف لاعب برشلونة الذي يمثل عنصرا أساسيا في خط وسط المنتخب الاسباني أن النتيجة الإجمالية لمباراة منتخب بلاده أمام روسيا لم تكن عادلة.

وقال تشابي "في الشوط الأول من مباراتنا أمام روسيا وقف الحظ بجانبنا بعض الشيء في الهدف الثاني الذي منحنا التقدم 2-صفر وأعطانا هذا فرصة للاعتماد على الهجمات المرتدة."

وأضاف "لا نشعر بثقة زائدة. لا خطورة من ذلك الأمر سواء على اللاعبين أو المدرب. وقف الحظ بجانبنا في ركلات الترجيح للفوز على ايطاليا لكن في هذه المباراة (أمام روسيا) نريد أن نعتمد على أنفسنا دون حظ."

ورغم أن اندريه ارشافين صانع ألعاب روسيا حصل على إشادة كبيرة بسبب مستواه الرائع منذ عودته من إيقاف مباراتين قال تشابي إن اسبانيا يجب أن تهتم بمراقبة الفريق بأكمله.

وقال تشابي "هناك الكثير من الحديث حول ارشافين لكني أعتقد أن المنتخب الروسي بشكل إجمالي يتميز بالقوة. تمتلك روسيا العديد من اللاعبين غير المعروفين بشكل كبير في اوروبا لكنهم جيدين مثل (المهاجم رومان) بافليوتشينكو و(يوري) جيركوف على الجانب الأيسر من الملعب."

وأضاف "لقد شاهدناهم أمام هولندا وأعتقد أنهم (روسيا) تفوقوا عليهم تماما بسبب جاهزيتهم الكبيرة في الوقت الاضافي. وظهرنا نحن أيضا بشكل رائع في الوقت الاضافي أمام ايطاليا."

وقال لاعب خط وسط منتخب اسبانيا إن لاعبي فريقه يشعرون بسعادة غامرة بعد ان نجحوا في اجتياز دور الثمانية بالفوز على ايطاليا ليتأهل الفريق للدور قبل النهائي لبطولة كبرى للمرة الأولى منذ 24 عاما لكنه ركز على أن السعادة لا تعني الاكتفاء بالوصول لهذا الدور.

وأضاف تشابي "أنا سعيد للغاية لأننا قطعنا خطوة كبيرة نحو تحقيق انجاز لكننا لم نكمل المهمة بعد. سيكون أمامنا مباراة صعبة للغاية أمام روسيا لكن الفريق مستعد تماما ونرغب جميعا في الفوز باللقب."

وتابع "نريد مواصلة اللعب بنفس أسلوبنا. هذه المباراة ستكون صعبة للغاية لكن مفتاح اللقاء سيكون في قدرتنا على الاحتفاظ بالكرة."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسبانيا تنسى الفوز 4-1 وتركز على المستوى الجديد لروسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: EURO 2008-
انتقل الى: