هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر "التسجيل" إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فأضغط على زر "اخفاء" ثم تفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه ، واذا كنت مسجل من قبل فاضغط على زر "دخول" .



 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريبيرى يؤيد بقاء دومنيك مديرا فنيا لفرنسا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BASHA
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 02/06/2008
عدد الرسائل : 514
نقاط : 99
العمر : 118
البلد : egypt
الوظيفة : رجل أعمال
المزاج : رايق وزى الفل
البلد :
الهواية :
المزاج :
المهنة :
مستوى الخبرة :
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة :
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: ريبيرى يؤيد بقاء دومنيك مديرا فنيا لفرنسا   الأربعاء يونيو 25, 2008 10:46 am

ملخص أعلن اللاعب الفرنسي فرانك ريبيرى تأييده لاستمرار بقاء ريمون دومنيك المدير الفني لمنتخب فرنسا في موقعه
باريس /أ ش أ/ - محرر ياللاكورة - أعلن اللاعب الفرنسي فرانك ريبيرى تأييده لاستمرار بقاء ريمون دومنيك المدير الفني لمنتخب فرنسا في موقعه ، وذلك بعد أن طالب الجميع بإقصاء المدرب الفرنسي عن هذا الموقع عقب خروج فرنسا من الدور الأول ليورو 2008 .

وطالب ريبيرى - نجم الوسط المهاجم لمنتخب فرنسا وبايرن ميونخ الألماني - بضرورة بقاء دومنيك في موقعه لاستكمال مهمته الرامية لإعادة بناء المنتخب الفرنسي بالمهارات الشابة التي اختارها دومنيك لإعادة أمجاد فرنسا الكروية قبل انطلاق التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا في عام 2010 .

وأضاف ريبيرى ، في حديث لصحيفة "ليكيب" الفرنسية أنه لا يمكن تحميل مسئولية خروج فرنسا من الدور الأول على ريمون دومنيك وحده مشيرا إلى أن المسئولية تقع على عاتق الجميع.

و قال " بصراحة أريد أن يبقى دومنيك في منصبه لقيادة المنتخب الفرنسي في مسيرة التأهل لمونديال 2010 ".

يذكر أن ريبيرى يقضى حاليا فترة نقاهة في مسقط رأسه بشمال فرنسا بعد خضوعه لعملية جراحية في عرقوب قدمه اليسرى في مباراة فرنسا أمام إيطاليا في نهاية الدور الأول للمجموعة الثالثة ليورو 2008 ، ومن المتوقع أن يعود ريبيرى إلى صفوف بايرن ميونخ فى سبتمبر القادم.

من ناحية أخرى .. بثت المواقع الفرنسية فيديو يسخر من ريمون دومنيك لقيامه بطلب يد صديقته استيل دونى مقدمة البرامج التلفزيونية بقناة "ام 6" الخاصة على الهواء مباشرة فى تصرف اعتبره الفرنسيون بانه استخفافا بأحزانهم بعد خروج المنتخب الفرنسي المهين من الدور الأول بهزيمتين ساحقتين من هولندا 4-1 و ايطاليا 2-0 و التعادل مع رومانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريبيرى يؤيد بقاء دومنيك مديرا فنيا لفرنسا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: EURO 2008-
انتقل الى: